تأهيل وصيانة الكلية بمرافقها المختلفة

تأهيل وصيانة الكلية بمرافقها المختلفة

 أعلنت كلية العلوم عن الانتهاء من أعمال الصيانة والتجديد الشاملة لمباني الأقسام العلمية المختلفة بالكلية استعدادًا للعام الدراسي الجديد.2025 – 2024 ،  وشملت أعمال الصيانة والتجديد التي تمت خلال العطلة الصيفية، ترميم بعض القاعات الدراسية والمختبرات العلمية وممرات الأقسام من خلال طلاء الجدران وتغيير الارضيات وتركيب أجهزة التكييف وتوفير الأجهزة والمعدات اللازمة لضمان بيئة تعليمية مثالية للطلبة إضافة الى تأهيل الباحات الخارجية والحدائق العامة .

تأتي هذه الخطوة باشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عصمت رمزي عبدالغفور ومعاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور احمد مشعل محمد وبجهود استثنائية من اجل إتمام كافة الاعمال قبل مباشرة الطلبة في عامهم الدراسي الجديد
تهدف هذه الجهود إلى توفير بيئة أكاديمية مريحة وجذابة للطلبة، وتعزيز كفاءة العملية التعليمية. كما تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الكلية على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلبة وتوفير أفضل الظروف الممكنة لممارسة الأنشطة العلمية والبحثية.
ودعت عمادة الكلية جميع الطلبة إلى الالتزام بالتعليمات والإرشادات التي ستصدر عن الكلية، والمحافظة على  كافة الممتلكات متمنية لهم عامًا دراسيًا حافلاً بالنجاح والتميز .