مجلة جامعة الانبار للعلوم الصرفة

 مجلة جامعة الانبار للعلوم الصرفة (JUAPS) [p-ISSN 1991-8941 | e-ISSN 2706-6703] من المجلات التي تهتم بنشر أوراقًا بحثية في المجالات العلمية التي تغطي علوم الفيزياء والنانو، علوم الكيمياء، علوم الحياة، العلوم البيئية، علوم التقانات الاحيائية، علوم الأرض، علم الحاسبات والرياضيات. مجلة جامعة الانبار للعلوم الصرفة هي احدى المجلات العراقية المحكمة والتي تخضع لرقابة الجودة العلمية. تم نشر العدد الأول في عام 2007 وهي مجلة تعتمد النشر (Open access) أي يمكن للباحثين الاطلاع وقراءة البحوث بصورة كامله بدون أي رسوم. للمجلة عددين سنويا، العدد الأول في الشهر السادس والثاني في شهر الثاني عشر من كل سنة. ترحب المجلة بتقديم الأبحاث المستوفية للمعايير العامة وذات الأهمية العلمية عالية الجودة. تصدر هذه المجلة عن كلية العلوم جامعة الانبار.

أهداف المجلة

·         أهداف

مجلة الأنبار للعلوم الصرفه (JUAPS) هي مجلة فصلية دولية تقبل المقالات البحثية والمراجعات والاتصالات القصيرة للمحتوى المتعلق بالزراعة. يجب أن تشير المقالات البحثية والمراسلات القصيرة إلى عمل أصلي لم ينشر مسبقًا بأي لغة وليس قيد النظر للنشر في مكان آخر. الهدف الرئيسي من JUAPS هو نشر الأوراق التي تقدم نتائج البحوث في العلوم الصرفه.

نطاق المجلة

تنشر مجلة الأنبار للعلوم الصرفه (JUAPS) الأوراق البحثية الأصلية، وأوراق المراجعة، وتقارير الحالة. JUAPS هي مجلة مفتوحة الوصول ، المنشور مخصص للجمع بين العلماء الفكريين والمهنيين ، تقدم المقالات البحثية مساهمة أصلية وهامة في مجال الدراسة داخل نطاق المجلة. يجب أن تكون هذه المقالات ذات أهمية لجمهور عريض، وأن تكون سليمة علميا ومكتوبة بشكل جيد وموجزة. يجب أن تبلغ الاتصالات القصيرة عن العمل المنجز، وليس النتائج الأولية.

تهدف المراجعات إلى تقديم نظرة عامة حول قضية ذات أهمية أو موضوعية كبيرة. ستتم دعوة التعليقات من قبل هيئة التحرير. ومع ذلك، يمكن للمؤلفين المحتملين اقتراح مواضيع على رئيس التحرير. يجب أن يكون المؤلفون خبراء ولديهم العديد من المنشورات حول هذا الموضوع، وكذلك القطاعات العامة التي تشارك في الجهود المبذولة لفهم العلوم الصرفه في مجالات:

علوم الحياة.

الكيمياء.

الفيزياء.

الرياضيات.

الجيلوجيا.

 

 

 

الحاسبات.

للاطلاع على تفاصيل اكثر الدخول الى رابط المجلة التالي 

 

 

 

 

javascript:void(0);/*1716139377491*/