ورشة عمل حول كيفية كتابة تقرير التقييم الذاتي للحصول على الاعتماد البرامجي

ورشة عمل حول كيفية كتابة تقرير التقييم الذاتي للحصول على الاعتماد البرامجي

برعاية عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الأستاذ الدكتور (طه ابراهيم شبيب )، أقامت شعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي ورشة عمل يوم الثلاثاء الموافق 2/7/2024 بعنوان ( اعداد وكتابة تقرير التقييم الذاتي للحصول على الاعتماد البرامجي) لممثلي ومسؤولي وحدات ضمان الجودة واللجان المكلفة بكتابة التقرير الذاتي في الاقسام .
تأتي هذه الورشة التي القاها الأستاذ المساعد الدكتور مثنى اسماعيل تركي مسؤول شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي وادار الورشة م.د.اركان خضير عباس مسؤول وحدة ضمان الجودة .
شملت الورشة مجموعة متنوعة من المواضيع الهامة التي تساهم في تجهيز الملاك التعليمي والإداري في الكلية بالمهارات اللازمة لإعداد تقارير التقييم الذاتي بشكل متقن وفعّال.
تم خلال الورشة استعراض وتوضيح المراحل المختلفة لإعداد تقرير التقييم الذاتي، بما في ذلك تحليل البيانات والمعلومات الضرورية لتقييم الأداء البرنامجي واستراتيجيات الكتابة المؤثرة لتقارير التقييم. كما تم مناقشة أمثلة عملية ودراسات حالة توضح كيفية تطبيق هذه الخطوات في سياق الكلية.
شارك في الورشة السادة رؤساء الاقسام واعضاء هيئة التدريس والإداريين في الكلية ، الذين أبدوا استفادة كبيرة من المحتوى الغني والنقاشات الفعّالة ويعكس إقامة هذه الورشة التزام الكلية بالجودة والتميز في التعليم العالي، وتعزز مكانتها كمؤسسة تعليمية .

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي