مشاركة في مؤتمر دولي

مشاركة في مؤتمر دولي

تدريسي من كلية التربية للعلوم الإنسانية – جامعة الأنبار يشارك في أعمال المؤتمر العلمي الدولي الرابع الموسوم ( المخطوطات والوثائقِ الإسلاميَةِ وآفاق التعاون التركي العراقي وسبُل الاستفادةِ منها) الذي اقامته الجمعية العراقية العلمية للمخطوطات بالتعاون مع منظمة التعاون الإسلامي مركز الأبحاث للتاريخ والفنون والثقافة الإسلامية اريسكا التركية وبمشاركة جامعة ماردين ارتوقلو التركية والجامعات العراقية والمراكز العلمية الأخرى ذات رصانة العلمية الكبيرة.
شارك الدكتور حامد عبيد جاسم التدريسي في قسم التاريخ في أعمال المؤتمر العلمي الدولي الرابع (المخطوطات والوثائقِ الإسلاميَةِ وآفاق التعاون التركي العراقي وسبُل الاستفادةِ منها) يومي الاحد والاثنين 7_8/ تموز / 2024 وعلى قاعة مركز البحوث الإسلامية(إسام) إسطنبول _ تركيا.
وكانت المشاركة بالبحث الموسوم بـ ( تطبيقات مناهج العلوم الإنسانية على دراسة المخطوط والتراث في العراق ) .
وتضمن مشاركة علماء وباحثين من الجامعات الأجنبية والعربية فضلاً عن مشاركة باحثين من مختلف الجامعات العراقية وبحضور القنصل العراقي باسطنبول .
اذ تثمن عمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب جهود الباحث الذي شارك في المؤتمر العلمي وهذا يدل على حرصه وتفانيه خدمة للمسيرة العلمية في كليتنا و جامعتنا الحبيبة ولبلدنا العزيز ..
ألف مبارك له هذه المشاركة مع دعائنا له بدوام التوفيق والنجاح .
شعبة الإعلام والاتصال الحكومي

#جامعةالانبار