رئيس جامعة الأنبار والمساعد العلمي  يجريان زيارة تفقدية للاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا

رئيس جامعة الأنبار والمساعد العلمي يجريان زيارة تفقدية للاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا

انطلقت في كلية التربية للعلوم الإنسانية/جامعة الانبار الامتحان التنافسي للدراسات العليا للعام الدراسي ???? - ???? والبالغ عددهم (273)طالبا وطالبة بواقع (29) لدراسة الدكتوراه و( 244) لدراسة الماجستير ، وقد أجرى السيد رئيس جامعة الأنبار الأستاذ الدكتور مشتاق طالب الندا المحترم والسيد الاستاذ المساعد الدكتور وسام هاشم خليل المساعد العلمي المحترم ، برفقة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب زيارة تفقدية للقاعات الامتحانية للاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في كلية التربية للعلوم الإنسانية وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 2024/7/9 ، للاطلاع على سير و انسيابية الاختبار التنافسي للمتقدمين للعام الدراسي 2025/2024، تضمنت الزيارة الاطلاع على سير العملية الامتحانية للاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا.
وعبر السيد رئيس الجامعة عن تقديره للجهود التي بذلتها عمادة الكلية في الاستعداد المبكر للامتحان وتهيئة جميع المستلزمات الضرورية مشيداً ‏بمستوى التنظيم والإجراءات التي اتخذتها الكلية لتمكين المتقدمين من أداء امتحاناتهم ‏في أجواء أكاديمية ملائمة ، من أجل تقديم افضل الخدمات للطلبة خلال مدة التقديم والامتحان التنافسي..

من جانبه اكد السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور طه إبراهيم شبيب أن هذه الزيارة تأتي في اطار المتابعة المستمرة للجامعة وحرصها على الاطلاع على سير الامتحانات ، مبيناً أن ‏عمادة الكلية عملت في أثناء المدة السابقة بصورة متواصلة على توفير جميع ‏المتطلبات اللوجستية وتوفير المستلزمات والمتطلبات اللازمة كافة لنجاح الاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا ، متمنياً في الوقت ذاته النجاح والموفقية لجميع طلبتنا الأعزاء ‏في مواصلة مسيرتهم العلمية بالتميز.‏