مشاركة مؤتمر علمي تخصصي

مشاركة مؤتمر علمي تخصصي

شارك كل من أ.م.د. مثنى اسماعيل تركي وأ.م.د. عمر خلف رشيد الشجيري وأ.م.د.عبد المجيد محمد ربيع وم.د.سلام صبار مالك التدريسيين في قسم العلوم التربوية والنفسية في المؤتمر العلمي بعنوان : "المشكلات والتحديات التي تواجه الشباب - الأسباب والمعالجات" برعاية السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم، وبإشراف السيدة مدير عام مركز البحوث النفسية في يوم الخميس الموافق ????/?/? في مدينة أربيل. حيث شارك العديد من الباحثين من جامعات مختلفة بأوراق عمل استعرضت المشكلات الرئيسية التي تواجه الشباب وقُدمت في أوراق عملهم تحليلات شاملة للمشكلات والتحديات التي يواجهها الشباب ومن خلال هذه الأوراق، تم تقديم توصيات تهدف إلى معالجة وحل هذه المشكلات بطرق فعّالة ومستدامة.
وكانت المشاركة في ثلاثة بحوث علمية والحصول على درع خاص للكلية وقسم العلوم التربوية والنفسية للتعاون العلمي والاكاديمي مع المركز وتضمن المؤتمر مشاركة علماء وباحثين من الجامعات العربية فضلاً عن مشاركة باحثين من مختلف الجامعات العراقية.
اذ تثمن عمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب المحترم جهود الباحثين الذين شاركوا في المؤتمر العلمي وهذا يدل على حرصهم وتفانيهم خدمة للمسيرة العلمية في كليتنا وجامعتنا الحبيبة وبلدنا العزيز..
ألف مبارك لهم هذه المشاركة مع دعائنا لهم بدوام التوفيق والنجاح.

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي