السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية يلتقي بلجنة الاعلام والدعم الالكتروني ويعلن انطلاق  المؤتمر العلمي الاول للغات وآدابها .

السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية يلتقي بلجنة الاعلام والدعم الالكتروني ويعلن انطلاق المؤتمر العلمي الاول للغات وآدابها .

 
التقى السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور طه ابراهيم شبيب ، بحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا والسيد معاون العميد للشؤون الادارية بلجنة الاعلام والدعم الالكتروني للمؤتمر العلمي الاول لكليتنا الذي من المقرر ان يعقد في شهر ايار من العام الحالي ، للتباحث في الاستعدادات اللازمة لإنجاح المؤتمر ، وأهم الخطوات الواجب اتخاذها للارتقاء بالمؤتمر بنسخته الاولى .
وأكد السيد العميد ان المؤتمر العلمي الاول للكلية يجب ان يكون بمستوى كلية التربية للعلوم الانسانية وجامعة الانبار ، وعلى ان تكون البحوث نوعية وذات رصانة علمية عالية ، واعتماد المشاركات عبر الموقع الالكتروني ، وذلك من أجل اتاحة الفرصة للمشاركين العرب والاجانب من القاء بحوثهم في جلسات المؤتمر .
وبين السيد العميد اننا نسعى الى وضع لمسات جديدة غير مطروقة سابقا على المؤتمر ، مشيرا الى ان الكلية لديها الامكانيات المادية والبشرية اللازمة لإنجاحه والوصول به الى العالمية ، كما ان تدريسيي الكلية لديهم الخبرة الكافية لإدارة مؤتمرات من هذا النوع ، ودعا لجان المؤتمر إلى ضرورة حث التدريسيين من داخل الجامعة وخارجها على كتابة البحوث الرصينة ، فضلا عن حث طلبة الدراسات العليا ومشرفيهم على كتابة البحوث والمشاركة في وقائع المؤتمر .
وحددت اللجان محاور للمؤتمر العلمي الاول لكليتنا ، وهو محور اللغة العربية واللغة الانكليزية ويتضمن اللغات وآدابها سواء في علم اللغة أو الأدب أو السرديات أو الترجمة أو المناهج وطرائق تدريس اللغة أو التقنيات الحديثة ويتم تنشر البحوث في مجلة (Journal of Narrative and Language Studies) ضمن مستوعب سكوباس, وتخضع البحوث كافة لشروط وتوقيتات النشر في نظام المجلة ، وحدد السيد العميد انطلاق الموقع الالكتروني الذي يتضمن كافة تفاصيل وطريقة المشاركة في المؤتمر كما في الرابط ادناه .

شعبة الاعلام والاتصال الحكومي 

قد تكون صورة ‏‏‏?‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏?‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏