المساعد العلمي يلتقي بممثلي الطلبة في مجالس الكليات
2022-01-12
 
المساعد العلمي يلتقي بممثلي الطلبة في مجالس الكليات

 

التقى السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د. مثنى محمد عواد بممثلي الطلبة في مجالس الكليات بحضور السيد أمين مجلس الجامعة أ.د. ياسر إحسان رشيد اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر كانون الثاني الجاري .

في بداية اللقاء رحب السيد المساعد بممثلي الطلبة موضحاً أهمية الدور الذي يقومون به في خدمة الجامعة وطلبتها والإسهام الفاعل في تقدم العملية التعليمية، فهم الحلقة الواصلة بين الطلبة وبين قيادات الجامعة وكلياتها، وأكد على حرص الجامعة ممثلة بالسيد رئيس الجامعة والسادة أعضاء مجلس الجامعة على اختيار ممثلي الطلبة في مجالس الكليات وممثل الطلبة في مجلس الجامعة وتفعيل دورهم وحضورهم جلسات هذه المجالس للاستماع إلى احتياجات الطلبة ومقترحاتهم لتحقيق التفاعل الأمثل بين طلبة الجامعة وقياداتها..

من جانبهم قدم ممثلو الطلبة شكرهم وتقديرهم للسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية على عقد هذا اللقاء للاستماع إلى احتياجات الطلبة ومقترحاتهم، وقدموا جملة من المقترحات التي استمع السيد المساعد لها ووعد بالنظر فيها والعمل على الأخذ بها وتفعيلها..

وفي ختام اللقاء قدم السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية شكره وتقديره لممثلي الطلبة في مجالس الكليات على حضورهم ومناقشاتهم الجادة وطروحاتهم العميقة التي تعكس الصورة الإيجابية المشرقة لطلبة الجامعة ووعيهم العميق.

 
عدد المشاهدات : 466