رئيس الجامعة يلتقي تدريسيي الجامعة المتواجدين في اربيل
2015-02-12
 

عقد السيد رئيس جامعة الانبار الأستاذ الدكتور محمد الحمداني لقاء مع عدد من التدريسيين لجامعتي الانبار والفلوجة المتواجدين في محافظة اربيل على قاعة المركز الثقافي والاجتماعي لجامعة صلاح الدين في اربيل وقد تمخض اللقاء عن طرح العديد من المحاور المهمة والمتعلقة بما تم انجازه وما تطمح الجامعة لانجازه ومراحل هذا الانجاز في الوقت القادم من عمل الجامعة.

ومن أهم هذه المحاور ما تم طرحه حول استعراض ما أنجز في العام الدراسي الماضي 2013 – 2014 من انجاز للمتطلبات لطلبة الجامعة من إجراء امتحانات الدورين الأول والثاني واستقبالهم في المراكز البديلة سواءا في مركز الرمادي أو على مستوى المراكز الأخرى في بغداد واربيل والسليمانية وهذا ما أبدى من خلاله السيد رئيس الجامعة الشكر للهيئة التدريسية والكادر الإداري لتلك الجهود المبذولة من قبلهم في إنجاح وانجاز هذا العمل من خلال الدور الريادي الذي قاموا به لتذليل كل الصعاب لإجراء هذه الامتحانات.

كما وتم استعراض الخطوات المنجزة والمقترحة لبدء العام الدراسي في المواقع المحددة في الرمادي وبغداد ومناقشة ما تم العمل عليه لاستحصال الموافقات لموقع اربيل وما هي الطرق البديلة في حال عدم تحقق ذلك.

كما وقد حضر الاجتماع الأستاذ المساعد الدكتور عارف صالح الدليمي مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والذي بدوره قدم العديد من التوجيهات والملاحظات على المحاور التي ذكرت في أعلاه.

 
عدد المشاهدات : 206