رئيس جامعة الأنبار يزور سفارة العراق في المملكة الاردنية الهاشمية
2023-08-26

الخبر باللغة الانكليزية
رئيس جامعة الأنبار يزور سفارة العراق في المملكة الاردنية الهاشمية

زار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشتاق الطالب الندا المحترم سفارة جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية، والتقى بالسيد منيف علي حسين القائم بالأعمال في السفارة والأستاذ الدكتور خيرالدين الأمين المستشار الثقافي في الدائرة الثقافية / عمان، وعبر سيادته عن امتنانه للتسهيلات التي تقدمها السفارة معرباً في الوقت ذاته أن جامعة الأنبار تسعى من خلال توقيع مذكرات التفاهم مع الجامعات الأردنية الرصينة إلى زيادة رقعة التعاون الدولي مشيراً إلى توجيهات وتطلعات  وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهذا الخصوص.

من جانبه عبر السيد منيف علي حسين عن سعادته بإنجازات جامعة الأنبار وخطاها الحثيثة والإستراتيجية للارتقاء بسمعتها الأكاديمية بموقع يوازي ويضاهي الجامعات العالمية الرصينة. كما عبر عن سروره باستقطاب جامعة الأنبار عدداً كبيرً من الطلبة الدوليين ضمن مبادرة ادرس في العراق التي أطلقها معالي وزير التعليم العالي والبحث الدكتور نعيم ياسر العبودي المحترم.

كما أكد السيد المستشار الثقافي الأستاذ الدكتور خيرالدين الأمين عن سعادتة بزيارة وفد جامعة الأنبار الرسمي إلى الجامعات الأردنية وتوقيع مذكرات التفاهم مؤكداً أن الدائرة الثقافية في عمان تقدم كافة التسهيلات اللازمة لتفعيل هذه المذكرات بين جامعة الأنبار والجامعات الأردنية..

وفي الختام قدم السيد رئيس الجامعة درع جامعة الأنبار للسيد القائم بالأعمال متمنياً لكادر السفارة دوام التألق والإبداع خدمة لبلدنا العزيز.

 

 

 

 

 

 

 

 
عدد المشاهدات : 1313