السيد عميد الكلية يترأس أجتماع مجلس قسم الجغرافية الأول للعام الدراسي 2024_2025

السيد عميد الكلية يترأس أجتماع مجلس قسم الجغرافية الأول للعام الدراسي 2024_2025

ترأس السيد عميد الكلية،أ.د. طه إبراهيم شبيب،اجتماع مجلس قسم الجغرافية الأول للعام الدراسي الجديد،الذي عُقد يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024 في قاعة الجاحظ. حضر الاجتماع معاون العميد للشؤون العلميةوالدراسات العليا،أ.د.أحمد فليح فياض،اذ تم مناقشة متطلبات الفصل الدراسي الأول للدراسات العليا والأولية.
تناول الاجتماع الاستعدادات اللازمة للعام الدراسي الجديد وتهيئة المستلزمات الضرورية لتسهيل عملية التعليم،كما أبدى الجميع استعدادهم للتعاون في مواجهة التحديات وحل المشكلات المحتملة.
تمت مناقشة خطة القسم والأهداف المرجوة، بالإضافة إلى محضر الاجتماع الذي أُعد وفق توجيهات رئاسة الجامعة وعمادة الكلية.وحث السيد العميد المشاركين على بذل المزيد من الجهود لتطوير الجوانب العلمية والأكاديمية، خاصة في مجالات الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)ومتطلبات الاعتماد البرامجي.
كما تم التأكيد على أهمية التركيز على البحث العلمي،وتشكيل فرق بحثية، والنشر في المستوعبات العالمية، بالإضافة إلى التعاون مع الكليات والأقسام الأخرى في البحوث والنشاطات العلمية.
في الختام تعهد الجميع ببذل أقصى جهد لتحقيق الأداء الأمثل،مما يسهم في تعزيز سمعة الجامعة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي