كلية التربية للعلوم الإنسانية تجري الامتحان التنافسي للقبول المباشر للاعدايات الإسلامية للعام الدراسي 2024-2025

كلية التربية للعلوم الإنسانية تجري الامتحان التنافسي للقبول المباشر للاعدايات الإسلامية للعام الدراسي 2024-2025

أجرت كلية التربية للعلوم الإنسانيه بجامعة الأنبار اليوم الاثنين الموافق 23 /9/ 2024 الأمتحان التنافسي للطلبة المتقدمين للقبول في الدراسات الأولية(القبول المباشر للاعدايات الإسلامية)في الاقسام العلمية قسم اللغةالعربيةو قسم التاريخ للعام الدراسي( 2024-2025).
إذ تفقد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د وسام هاشم خليل المحترم برفقة السيد عميد الكلية أ.د.طه إبراهيم شبيب المحترم ومعاونه للشؤون الطلبة والتسجيل أ.م.د حذيفة يوسف تركي، زيارة تفقدية للقاعة الامتحانية للاختبار التنافسي للمتقدمين في كلية التربية للعلوم الإنسانية. للإطلاع على سير وانسيابية العملية الامتحانية للاختبار التنافسي للمتقدمين للعام الدراسي الحالي.
حيث كان عدد المتقدمين للأقسام العلمية(اللغة العربيةو التاريخ)إحدى وخمسون طالباًوطالبة.
وعبر السيد مساعد رئيس الجامعة عن تقديره للجهود التي بذلتها عمادة الكلية في تهيئة جميع المستلزمات الضرورية للاختبار مشيداً ‏بمستوى التنظيم والإجراءات التي اتخذتها الكلية؛ لتمكين المتقدمين من أداء امتحاناتهم ‏في أجواء أكاديمية ملائمة، من جانبه أكد السيد عميد الكلية أ.د. طه إبراهيم شبيب أن هذه الزيارة تأتي في إطار المتابعة المستمرة للجامعة وحرصها للاطلاع على سير الامتحانات، مبيناً أنّ ‏عمادة الكلية هيَّأت كافة المستلزمات الضرورية اللازمة لإنجاح العملية الامتحانية وفقاً للتعليمات والضوابط التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص جاهزية الاسئلة ودقتها والتحضيرات اللوجستية من حيث تحضير القاعات الامتحانية،متمنياً للطلبة المشاركين في الامتحان النجاح والتوفيق في إكمال مشوارهم في مجال البحث العلمي.

شعبة الإعلام والاتصال الحكومي

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏?‏ أشخاص‏، و‏بدلة‏‏ و‏زفاف‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏?‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يدرسون‏‏