اعلان عن تدوير المقاعد الشاغرة بين الجامعات

اعلان عن تدوير المقاعد الشاغرة بين الجامعات

اشارةً الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البحث والتطوير / قسم الدراسات العليا ذي العدد ب ت 5 / 8889 في 12 / 9 / 2024 ،المتضمن موافقة معالي الوزير المحترم بتاريخ 5 / 9 / 2024 على فتح باب تدوير المقاعد بين الجامعات وفق الفقرات الواردة فيه، بدءاً من يوم الاثنين الموافق 16 /9 / 2024 ولغاية يوم الخميس الموافق 19 / 9 / 2024 ،
وبغية تنظيم عملية التدوير نود ان نبين للمتقدمين الراغبين بالتدوير ما يأتي :-
1-نرفق لكم ملف بعدد المقاعد الشاغرة في كليات جامعة الانبار مع الخلفيات العلمية لكل برنامج.
2- يتم تقديم طلبات التدوير ورقيا في الكليات المعنية وحسب النموذج المعتمد من قبل الكلية وتكون الاولوية للمتقدمين الناجحين ومن ثم المتقدمين الذين تنطبق عليهم المعالجة (5)درجات.
3- جلب نسخة من ملفة التقديم بظرف مغلق ومختوم من الكلية المتقدم إليها سابقاً مع تأييد أو إثبات درجة الامتحان التنافسي الحاصل عليها ودرجة المفاضلة.
4- يتعهد المتقدم الراغب بالتدوير الى جامعة الانبار بجلب الاجازة الدراسة خلال (90 يوماً) من تاريخ صدور الامر الجامعي بالقبول بالنسبة للموظفين.
5- تقوم الكلية المتقدم اليها في جامعة الانبار بتدقيق الملفة اصولياً وحسب الضوابط واجراء مطابقة الخلفية العلمية والمقاصة اصولياً ان وجدت.
6- تقوم الكلية بعد انتهاء فترة تقديم طلبات التدوير برفع الطلبات المستوفية للضوابط إلى رئاسة الجامعة /قسم شؤون الدراسات العليا
مع إثبات درجة الامتحان التنافسي و درجة المفاضلة الحاصل عليها المتقدم ليتم إصدار الأمر الجامعي بالقبول.
للاطلاع على المقاعد الشاغرة يمكنكم زيارة الرابط ادناه :

https://postgrad.uoanbar.edu.iq/News_Details.php?ID=187