تهنئة واستقبال... قسم علمي جديد.

تهنئة واستقبال... قسم علمي جديد.

عمادة كلية التربية الأساسية/ حديثة السيد عميد الكلية المحترم ومجلس الكلية يعلنون استحداث قسم علمي جديد.

بسم الله افتتاح العمل، وجزاء الإحسان الإحسان بمثله وزيادة.. عرفانا وشكرا وفضلا أولا للسيد رئيس جامعة الأنبار المحترم، ومن بعد للمساعدين الكريمين على ما بذلوا ويبذلون خدمة للعلم وطلبته وأهله المخلصين، بورك جهدهم ومساعهم.

الغرس العلمي المبارك الطيب _ إن شاء الله تعالى بجهود الجميع، قسم معلم الصفوف الأولى، القسم العلمي الذي تعلن عنه عمادة كلية التربية الأساسية/ حديثة بعميدها ومجلس كليتها وملاكها التدريسي والوظيفي للطلبة الأعزة خريجي الدراسة الإعدادية وخريجاتها بفروعها، علما أن القسم العلمي المذكور يفتح ذراعيه الواسعتين لاستقبال الطلبة من هذا العام 2024-2025.

المعلم نبراس الحضارة، ورمز الفكري الإنساني الشامخ الذي يعطي ولا يأخذ، ويفني حياته في إيصال الآخر إلى أعلى شأن ومكانة بلا مقايضة... عمادة الكلية تهيبُ من طلبة العلم الانضمام إلى هذا القسم والتعلم فيه والتخرج منه إلى ميادين العلم والعمل، فلا أعلى من مهنة المعلم ولا أشرف منها أبدا.

اهلا وسهلا ومرحبا... في رحاب كلية التربية الأساسية/ حديثة، قسم معلم الصفوف الأولى، القسم الذي سيزدان توهّجا علميا فكريا بانتسابكم إليه، ودراستكم فيه طلبتنا الكرام من كل مكان في بلدنا العزيز، بلد العلم والتعلم على مر الأزمان.

والحمد لله أولا واخرا على نعمه التي لا تحصى.