إبداعٌ يتوالى ... ونشاطٌ يُحمد.

إبداعٌ يتوالى ... ونشاطٌ يُحمد.

يتوالى الإبداع مشاركة فاعلة، وتعاوناً كبيراً بين كليتنا المعطاءة والكليات الأخرى في جامعتنا وغيرها من جامعات العراق الرصينة. هذا التعاون جاء في مشاركة الأستاذ الدكتور خالد  دفيك أحمد التدريسي على ملاك كليتنا في قسم العلوم العامة في لجنة مناقشة أطروحة دكتوراه للطالبة : انتصار ناظم شلال ، قسم الإنتاج الحيواني في كلية الزراعة بجامعة الأنبار، في اطروحتها الموسومة ب: (تأثير المعاملة الموضعية بالمعزز الحيوي للنعاج موحدة الشبق في التغيرات الجرثومية والأداء الفسلجي) التي جرت في هذا اليوم البهي الثلاثاء: 6 /8 / 2024، في قاعة الدكتور جميل محمد سعيد وفي الساعة التاسعة صباحا.

وتألفت لجنة المناقشة من السادة المدرجة اسماؤهم وألقابهم العلمية في أدناه:

1. أ.د. ثائر رشيد محمد، رئيسا.

2. أ.د. ياسين طه عبد الرحمن، عضوا.

3. أ.د. خالد دفيك أحمد، عضوا.

4. أ.م.د. عمار رحيم منصور، عضوا.

5. أ.م.د. أسامة أنور سعيد، عضوا.

6. أ.د. عدي صباح عسكر، عضوا ومشرفا أولا

7. أ.د. علي أمين ياسين، عضوا ومشرفا ثانيا .

نقاش علمي مستفيض محمود من قبل اعضاء اللجنة قرب الساعات في عنوان الأطروحة وفصولها ومظانها والنتائج التي توصّلت إليها الطالبة المرشحة لنيل الدرجة العلمية (الدكتوراه)، رافقه دفاع الطالبة عن اطروحتها وكلمة مشرفيْها في حقها وجَهدها الذي بْذل على سني العمل والبحث والتجارب. وبعد هذه الساعات في النقاش  والرد تمّ بحمد الله وفضله قبول الأطروحة.

ألوف مباركات للطالبة ومشرفها وقسمها العلمي وكليتها، ودوام التوفيق والسداد لاعضاء لجنة المناقشة العلماء الأفاضل على تعبهم في القراءة الفاحصة وتقصي المعلومة ، وتحليل النتائج والتوصيات، إكراما لاليات المنهج العلمي السليم ، وتكاملا لخطوات البحث العملي الرصين.