Anbar Logo       جامعة الأنبار تعود الى موقعها في الرمادي       Anbar Logo       إعلان - الدراسات المسائية       Anbar Logo       جامعة الأنبار تقيم حفلا مركزيا بمناسبة النصر العظيم بتحرير مدينة الموصل       Anbar Logo       تهنئة بمناسبة النصر       Anbar Logo       السيد رئيس جامعة الانبار يتفقد موقع الجامعة الاصل

 قسم شؤون الديوان
 

  

 نبذة عن القسم

هو قسم من اقسام رئاسة الجامعة  يرتبط ارتباطا مباشر بالسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية و يأخذ على عاتقة عدد من المهام و الواجبات يمكن تلخيص المهام بما يلي:

1-    استقبال الوفود و الضيوف الوافدين للجامعة

2-    متابعة أعمال إقامة المؤتمرات و الندوات

3-    متابعة دوام وحضور وغياب منتسبي الجامعة 

4-    إكمال الكشوفات الخاصة بصرف الرواتب لعاملين بصفة اجر يومي في رئاسة الجامعة  و متابعة دوامهم

5-    جدوله ومتابعة جداول خفارات الدفاع المدني الخاص بمنتسبي الجامعة

6-    جدولة جدول خاص معاوني العمداء لشؤون العلمية لمتابعة الزي للطلبة ويكون ممثل عن رئيس الجامعة

7-    تهيئة القاعة الخاصة لمناقشات طلبة الدراسات العليا

8-    تهيئة قاعة مجلس الجامعة

9-    الإشراف الميداني على متابعة نظافة رئاسة  الجامعة وأبنيتها

10-  الإشراف على الاحتفالات المركزية للجامعة ( احتفالية يوم الجامعة ,المؤتمرات, نشاطات الكليات, وغيرها . )

11-  الإشراف الميداني على سلامة المطافئ الخاصة بالحرائق و متابعة وحدة السلامة و الإطفاء

12-    طباعة الدفاتر الامتحانية للطلبة 

13-  طباعة وثائق التخرج  الرسمية الخاصة بالكليات

14-    مساندة أقسام رئاسة الجامعة كافة

 

 كادر القسم

يتألف قسم ادارة الخدمات الجامعية من السيد (م.م أثير سليم عبيد) مدير القسم و السيد رفعت حامد عبد الرزاق و السيد حامد فرحان غضبان / موظف خدمات

فضلا عن مجموعة من الكادر الوظيفي العاملين بصفة اجور يومي . هم كلا من 

1-    السيد احمد عباس مفرج

2-    السيد احمد عبد جاسم

3-    السيد محمد سعيد محمد

  

 صلاحيات مدير القسم :

يمارس مدير القسم في رئاسة الجامعة الصلاحيات الآتية لتسيير عمل القسم بالشكل

المطلوب :

-1 توزيع المهام بين الموظفين العاملين في القسم لتسيير العمل.

-2 الموافقة على منح الاجازات الاعتيادية على ان لا تتجاوز عشرة ايام والمصادقة على

الاجازات المرضية.

-3 التوصية بالموافقة على الاجازات الاعتيادية والمرضية لما زاد على ) 10 ( ايام

بالإضافة الى الاجازات الدراسية.

-4 الاشراف على اداء العمل في القسم ومتابعة نشاطات العاملين.

-5 التوصية بفرض عقوبة على العاملين المقصرين.

-6 اقتراح توجيه كتب الشكر والتقدير للعاملين المتميزين والمبدعين.

-7 التوصية بمنح علاوات الترفيع والترقية من درجة الى اخرى للعاملين في القسم.

-8 التوصية بالتعيين والتنسيب والاستغناء عن خدمات أي من العاملين في القسم على

وفق القوانين والتعليمات النافذة.

-9 اقتراح تكليف العاملين في القسم بالعمل الاضافي خارج اوقات الدوام الرسمي وضمن

القوانين والتعليمات المنظمة لذلك.

-10 ملاك القسم تمثيل القسم في المؤتمرات والندوات العلمية والفنية ضمن نطاق

اختصاص قسمه.

-11 توزيع المهام والمسؤوليات بين منتسبي القسم وبما يساعد على تطوير اداء العمل

وتحسينه ضمن الموعد المحدد.

-12 التوصية بايفاد منتسبي القسم الى داخل القطر ولمدة لا تتجاوز اسبوعاً واحداً.

-13 التوصية بمنح المخصصات المختلفة لجميع العاملين في القسم.

-14 تقييم اداء العاملين في القسم ورفعه الى الجهات ذات العلاقة.

-15 اقتراح التعيين بعقد مؤقت للعاملين في القسم لسد حالات النقص في الملاك ولضمان

سرعة سير العمل.

-16 التوصية بالموافقة على تثبيت موظفي القسم بوظائفهم عند اكمالهم المدة القانونية

المطلوبة.

-17 التوصية باناطة مهام القسم الى احد منتسبيه في حالات تمتعه بالاجازات الاعتيادية

والمرضية والايفاد.

18اية صلاحيات اخرى يخوله اياها مسؤوله المباشر.

 

 

بوابة الانترانيت

البريد الالكتروني

كلمة المرور


المكتبة المركزية


الكلمة البحثية

نوع المصدر


خريجو الجامعة

الكلية والقسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين

الكلية والقسم

الوصف الوظيفي
الاسم