Anbar Logo       قسم النشاطات الطلابية / انطلاق بطولة       Anbar Logo       الألقاب العلمية لجامعة الانبار لشهر شباط 2017/ قسم التخطيط والمتابعة       Anbar Logo       التعليم العالي تعلن ضوابط الدراسات العليا وتحدد 2-5-2017 موعدا للتقديم       Anbar Logo       الأستاذ الدكتور محمد الحمداني رئيس جامعة الانبار يفتتح مجمعات الأقسام الداخلية للطلبة ومحطة تصفية المياه في موقع الجامعة في الرمادي       Anbar Logo       إنتهاء العمل في مجمعات الأقسام الداخلية (4، 5، 6 )في موقع الجامعة في الرمادي وإحالة مشاريع أخرى للعمل

 قسم التخطيط والمتابعة
 

 الالقاب العلمية لشهر شباط 2017

رؤية القسم

 

التخطيط أساس النجاح

و

المتابعة أساس التميز

 

 

رسالة القسم

 

1-     يسعى القسم لتقديم الدراسات المتعلقة بالاستحداثات من كليات واقسام ومراكز ووحدات بحثية وشعب على مستوى الجامعية.

2-     التخطيط المسبق لكل عمل يتعلق بالجامعة تسابقاً مع الزمن والتقدم العلمي للوصول الى الاعتماد الاكاديمي بالتنسيق مع قسم ضمان الجودة.

3-     توفير المعلومات الدقيقة لقاعدة بيانات كافة منتسيبي الجامعة ويتم تحديثها بشكل دوري.

4-     تقيم مسيرة العمل الجامعي من خلال أعداد التقارير الفصلية والسنوية المتمثلة بالإحصاء الجامعي والتقرير الفصلي واعداد التقارير السنوية والفصلية لمعالجة الثغرات وتقديم المقترحات لجامعة الانبار.

 

 

نبذة عن القسم :-

 

 

تشكل قسم التخطيط والمتابعة  عام 1993 ويضم القسم :-

 

 

ت

الاسم

العنوان الوظيفي

تاريخ المباشرة

1-

مازن عبد محمد الشجيري

تدريسي

8/7/2012

2-

ماثل كامل ثامر

تدريسي

19/2/2012

3-

احمد رياض عطالله

موظف / مبرمج

23/10/2005

4-

مؤيد توفيق عبدالمحسن

مهندس

2/5/2011

5-

عمار عبد المجيد عبد الحميد

م/ ملاحظ

1/6/2011

6-

علي نزار علي

موظف / أحصاء

23/10/2011

7-

محمد منذر ذاكر

موظف / أحصاء

10/9/2013

8-

عصام كامل احمد

تدريسي

5/11/1994

9-

خالد وليد كاظم

تدريسي

15/4/2007

 

 

 

 

 

أهداف القسم :

 

1.  وضع خطة استراتيجية لجامعة الانبار لعشر سنوات قادمة .

2.  يسعى القسم لوضع خطة شاملة للأستحداثات على مستوى الكليات والمراكز البحثية والمكاتب الاستشارية والاقسام وحسب حاجة الجامعة والخطة العشرية التي اعتمدتها الجامعة.

3.  بناء قاعدة بيانات منتسبي الجامعة من تدريسيين وموظفين.

4.  اعداد كراسات تعريفية دورية باعداد التدريسيين والموظفين موزعين حسب الكليات وحسب اللقب العلمي والجنس والشهادة.

5.  اصدار دليل احصائي سنوي لجامعة الانبار .

6.  اصدار دليل الانجازات ونشاطات جامعة الانبار .

7.  اعداد وتطوير الهيكل التنظيمي للجامعة  وللكليات والمراكز البحثية وحسب الضوابط.

8.  متابعة الخطط التي توظعها الكليات والاقسام العلمية في الجامعة.

 

 

أنجازات القسم  :

 

1.      تم الانجازوالمصادقة من قبل الوزارة على الهيكل التنظيمي لجامعتنا العزيزة

2.      تم استحداث كلية الصيدلة للعام الدراسي 2011-2012م.

3.      استحداث مركز الطاقة المتجددة في جامعة الانبار .

4.      استحداث مركز الدراسات الاستراتيجية في عام 2013.

5.      استحداث كلية العلوم التطبيقية في قضاء هيت في عام 2014.

6.      استحداث كلية الهندسة المستدامة في قضاء حديثة في عام 2015.

7.      تم المصادقة من قبل الوزارة على هيكلية قسم التخطيط والمتابعة بواقع شعبتين الاحصاء والمتابعة .

 

8.      تم انجاز مايلي:-

  أ‌-     قاعدة البيانات الخاصة بالجامعة والتي تشمل الاحصاء الجامعي وكل عمل الجامعة على صعيد الانشطة العلمية والثقافية والادارية وكذلك المشاريع التي تتعلق بالجامعة.

  ب‌-   انجاز تقرير تشغيل واقع حركة القوى العاملة.

  ت‌-   انجاز تقرير النشاط الفصلي والذي يتعلق بالمحاور(الإداري ,القانوني، العلمي، الطلابي، الهندسي والفني).

  ث‌-   انجاز الهيكل التنظيمي الخاص بالقسم.

 

 

 

الدخول إلى موقع شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الفيسبوك 

من هنا

 

 

مشاركة القسم في اللجان :

 

1.  مكافحة الفساد الاداري والمالي.

2.  تصميم استمارة التعيينات المركزية لجامعة الانباربالتعاون مع قسم الشؤون الادارية.

3.  تصميم استمارة لكفاءات العائدة من خارج القطر وتداول المعلومات على الموقع في الجامعة.

4.  في تصميم استمارة المفاضلة للتقديم الى الدراسات العليا 2011- 2012واستمارة الاجازات الدراسية  بالتعاون مع قسم الشؤون العلمية والدراسات العليا.

5.  في اعداد دليل الانجازات على مستوى الجامعة.

6.  لجنة تأليف المناهج والترجمة على مستوى الجامعة.

7.  اللجنة الخاصة بتدوير الكادر الوظيفي على مستوى الجامعة.

8.  اعداد المؤتمر الطلابي الرابع على مستوى الجامعة.

9.  لجنة حقوق الانسان بالتعاون مع مركز طرائق التدريس والتعليم المستمر.

10.         لجنة تدوير وتنقلات التدريسيين على مستوى الجامعة.

11.         اللجنة العليا للاحتفال بيوم الجامعة الرابع والعشرون.

12.         وضع الخطة العشرية للجامعة.

13.         مؤتمر الحاسوب الدولي.

14.         انجاز البطاقة الجامعية الالكترونية.

15.         تدوير الملاك الوظيفي على مستوى الجامعة.

 

 

الألقاب العلمية لجامعة الانبار لشهر شباط 2017

فيما يلي موقف الالقاب العلمية لجامعة الانبار لشهر شباط 2017 :

 

 

 

 

صلاحيات مدير القسم في رئاسة الجامعة

 

بوابة الانترانيت

البريد الالكتروني

كلمة المرور


المكتبة المركزية


الكلمة البحثية

نوع المصدر


خريجي الجامعة

الكلية والقسم
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

الاساتذة والاداريين

الكلية والقسم

الوصف الوظيفي
الاسم