شعبة الموارد البشرية

نبذة عن شعبة الموارد البشرية:

تعتبر شعبة الموارد البشرية النواة الإدارية في الكلية بعد ترقيتها من وحدة الشؤون الإدارية إلى شعبة الموارد  البشرية وذلك ضمن الهيكلية الجديدة لجامعة الأنبار عام  ????.

مهام  شعبة إدارة الموارد البشـــريـة :

تخطيط وتنظيم الشؤون الإدارية للكلية ومتابعة سير العمل فيها واتخاذ ما يلزم  لتحقيق افضل الصيغ الممكنة في ممارستها  وتنفيذ قانون الخدمة المدنية وقانون الخدمة الجامعية رقم ?? لسنة ????  وقانون التقاعد الموحد رقم ?? لسنة ???? المعدل. وقانون انضباط موظفي الدولة وتعديلاته بقدر تعلق الأمر بالعاملين من موظفين وتدريسيين في الكلية ومتابعة وتنفيذ الاوامر و التعليمات التي تصدر من رئاسة جامعة الانبار.

إصدار الأوامر الإدارية الخاصة بمنح منتسبي الكلية الإجازات الاعتيادية والمرضية وحسب استحقاقاتهم  مع مراعاة أحكام قانون الخدمة المدنية رقم ?? لسنة ???? المعدل. و أحكام قانون الخدمة الجامعية  والتعليمات الصادرة بموجبهما.

 

إستلام البريد والمراسلات الخاصة بالكلية.

متابعة أعمار التدريسيين والموظفين حسب قرارات تثبيت أعمارهم الصادرة والمحفوظة في ملفاتهم الشخصية ومفاتحة رئاسة جامعة الأنبار لغرض إحالتهم على التقاعد وفق قانون الخدمة الجامعية رقم ?? لسنة????للتدريسيين وقانون التقاعد الموحد  للموظفين  وإصدار أوامر الانفكاك  ومفاتحة هئية التقاعد بعد تنظيم دفتر الخدمة ( تضم خدمته كاملة ) لغرض تخصيص الراتب التقاعدي .

_ متابعة دوام التدريسيين والموظفين وتنفيذ تعليمات قانون الخدمة المدنية بحق من ينقطع عن الدوام .

إصدار أوامر العلاوات السنوية لكافة منتسبي الكلية ( تدريسيين +موظفين ) كل حسب استحقاقه واستنادا إلى قانون رواتب موظفي  الدولة رقم ?? لسنة ???? ومفاتحة رئاسة جامعة الانبار بأسماء المستحقين للترفيع لغرض إصدار الأمر اللازم بذلك بعد تنظيم خلاصة بخدمات المستحق للترفيع والمدة التي قضاها في تلك  الدرجة.