مدير المكتبة
Share |

 

 

 

 

 

كلمة الامين العام للمكتبة المركزية

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب في الموقع الإلكتروني للامانة العامة للمكتبة المركزية.

 تاسست المكتبة المركزية عام 1988، وقد حرصت المكتبة  منذ تاسيسها على خدمة البحث العلمي وتقديم الخدمات للمستفيدين بكافة فئاتهم حتى أصبحت  صرحا ثقافيا وعلمياً يضم مجموعات ظخمة وحديثة من المصادر العربية والاجنبية والاجهزة المتطورة حتى طالها التدمير الهمجي في الاحداث الاخيرة التي شهدتها محافظة الانبار وهي الان تترقب اكمال مشروع تاهيل بناية المكتبة المركزية.

 لا شك ان للمكتبة الاكاديمية دور حيوي في مواكبة التطورات الحاصلة في عصرنا الذي نعيشه الان (عصر ثورة المعلومات). فمن المعلوم ان المعلومات هي جوهر التطورات التقنية والعلمية ولا بد لنا ان نبدأ من حيث انتهى الاخرون. من هنا ينبغي لنا وضع استراتيجية للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لبناء مستقبل افضل لمكتباتنا.

لذلك بدات المؤسسات ومنها المكتبات في التسارع في اتمتة مكتباتها من خلال اعتماد نظام مكتبي متكامل وهذا يتطلب منا تهيئة وتنمية القدرات الذاتية لموظفي المكتبة وحثهم على خلق وانتاج مصادر ونظم معلومات الالكترونية لمواجهة تحديات المستقبل.

وختاماً فانني اسعى لتطبيق التقنيات الحديثة واحداث نقلة نوعية في تطوير مكتباتنا بما يتواكب ومستجدات العصر وبما يساهم في خدمة طلبتنا الاعزاء ورفع مستواهم العلمي والاكاديمي للوصول بجامعتنا الى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.

 تحميل السيرة الذاتية 

 

 
عدد المشاهدات : 753