المكتبة الافتراضية

المكتبة الافتراضية

 اشارة الى توجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا  المحترم ولتفعيل دور المكتبة الافتراضية في جامعتنا تقرر اطلاق الخدمات الالكترونية للمكتبة المركزية في جامعة الانبار وعلى النحو التالي:-

اولاً: خدمة الاجابة على اسئلة واستفسارات المستفيدين الخاصة بالمراجع.

ثانياً: خدمة الكتب الالكترونية: تتيح المكتبة المركزية مجموعة من الكتب الالكترونية في المكتبة المركزية والبالغة اكثر من 50,0000 كتاب الكتروني مجاناً للمستفيدين من خلال مليْ الاستمارة الالكترونية وسيتم اعلام المستفيد وتزويده بالكتاب من خلال الايميل المرسل في الاستمارة الالكترونية.

ثالثاً: خدمة تزويد الرسائل والاطاريح الالكترونية: تتيح المكتبة المركزية خدمة تزويد المستفيدين بنسخة الكترونية من الرسائل والاطاريح من خلال مليْ الاستمارة الالكترونية وسيتم اعلام المستفيد وتزويده بالرسالة او الاطروحة من خلال الايميل المرسل في الاستمارة الالكترونية.

رابعاً:  خدمة استلام الرسائل والاطاريح المنجزة: تتيح المكتبة المركزية خدمة استلام نسخة من الاطاريح المنجزة من خلال ارسال الاطروحة مع شخص او عن طريق البريد العادي وسيتم تزويد طالب الدراسات العليا بنسخة الاستلام الكترونياً عن طريق مليْ المعلومات كما في الاستمارة الالكترونية.

خامساً: خدمة التبادل الالكتروني (الاعارة) مع المكتبات المركزية العراقية من خلال مليء المعلومات في الاستمارة الالكترونية.

سادساً: خدمة تفعيل حساب المكتبة الافتراضية.

لمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط ادناه:

https://www.uoanbar.edu.iq/CMS.php?ID=188