السيد المساعد العلمي يتفقد الامتحان التنافسي في كلية العلوم الإسلامية.

السيد المساعد العلمي يتفقد الامتحان التنافسي في كلية العلوم الإسلامية.

#تغطية
|| السيد المساعد العلمي يتفقد الامتحان التنافسي في كلية العلوم الإسلامية.
 

أجرت كلية العلوم  الإسلامية- جامعة الانبار  هذا اليوم الثلاثاء الموافق 9/تموز/2024 الاختبار التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للبرامج الدراسية المفتوحة للعام الدراسي 2024- 2025 والبالغ عددها ( 5) برنامجًا، حيث تنافس ( 55) طالب وطالبة، بضمنهم ( 51) متقدم لدراسة الماجستير ، و( 4) متقدم لدراسة الدكتوراه. وقد تفقد السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور (وسام هاشم خليل) القاعات الامتحانية، واطلع على مجريات العملية الامتحانية وانسيابيتها ، وكان في استقباله السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (أحمد عبيدجاسم المحترم) والسيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة الأستاذ الدكتور (أثير طارق نعمان).المحترم
وقد أشار السيد المساعد العلمي الى الجهود المتميزة في انجاز الامتحان التنافسي وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ووسط الاستعدادات التي أعدتها عمادة الكلية.
وأكد السيد العميد ان عمادة الكلية ورئاسات الأقسام العلمية في الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية في القاعات الامتحانية بغية إنجاح الامتحان التنافسي في اجواء يسودها الامل والطموح في تحقيق النجاح.
وأشاد سيادته بالجهود المبذولة من قبل السادة رؤساء وأعضاء اللجان الامتحانية للمستوى العالي من التنظيم والترتيب الذي رافق الامتحان.
------------
?شعبة الإعلام والإتصال الحكومي