بوابة التدريسي
مناف عبد المطلب احمد رجب البياتي (مدرس)

ماجستير في الادارة المالية
تدريسي
المحاسبة - أدارة واقتصاد
manafmanaf784@uoanbar.edu.iq


معلومات عامة

الاسم : مناف عبد المطلب احمد, خريج جامعة الانبار/ كلية الادارة والاقتصاد قسم الادارة العامة للعام 2004, وحاصل على شهادة الماجستير من المملكة الاردنية الهاشمية جامعة ال البيت/ كلية ادارة المال والاعمال للعام 2014, وحاصل على شهادة  الدكتوراه من جامعة تكريت, ويعمل في قسم ادارة الاعمال , ولديه نشاطات بحثية في مجالات الادارة المالية, وادارة التسويق والتجارة الالكترونية , وادارة الموارد البشرية, ولديه  بحوث منشورة في مجلات عراقية وعالمية.

البحوث العلمية

1- مدى تنفيذ معايير أدارة الجودة الشاملة في المدارس الحكومية والاهلية في مركز محافظة الانبار "دراسة مقارنة بأستخدام الاحصاء الوصفي والاستدلالي" .

2- دور ممارسات أدارة المعرفة في تعزيز التنمية المستدامة : دراسة تطبيقية على مجموعة من مديريات بلديات محافظة الأنبار بأستخدام الإحصاء الأستدلالي.

3- دور الادارة الالكترونية في تعزيز الشفافية الأدارية -   دراسة ميدانية على مجموعة من كليات جامعة الانبار.

4- دور التجارة الالكترونية في تحقيق خائص الجودة للمعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية على عينة من المصارف العراقية.

5- أثر ممارسات أدارة الموارد البشرية الخضراء في تحسين أداء المنظمة: دراسة أستطلاعية لأراء عينة العاملين في مستشفيات مدينة الرمادي.

6- Credit risk management banking on portfolios professionals and individuals.

7- Integration of Lean Manufacturing and Concurrent Engineering A field study in the electrical and electronic industries lab in Al-Waziriyah – Baghdad

8- أثر التوريق في تعزيز مؤشر الربحية المصرفية – دراسة تطبيقية على عينة من المصارف الامريكية للمدة "2012-2022"

9- The Phenomenon of Currency Substitution (Dollarization) in the Iraqi Economy and Its Impact on Financial Activities: An Applied Study on A Group of Private Banks and Remittance Offices in The Governorates of Salah Al-Din and Anbar

10- دور التحرر المالي في تعزيز الاستقرار والتنمية المالية والاقتصادية - دراسة الحالة المالية والاقتصادية العراقية 2012-2020

11- دور التمويل الأخضر في تعزيز الإبتكار التكنلوجي في ظل المسؤولية الاجتماعية, دراسة تطبيقية على مجموعة من الشركات العاملة في محافظة الانبار للفترة من (2017-2021)

12- دور التمويل الرقمي في الحد من التلوث البيئي- دراسة تطبيقية على مجموعة من أقضية محافظة الانبار في العراق

المحاضرات العلمية


السلسل المادة اسم المحاضرة المرحلة التحميل مشاهدة
1 تطبيقات محاسبية تطبيقات محاسبية باستخدام برنامج اكسل الثانية
2 اللغة الانكليزية English الثانية
3 اللغة الانكليزية Getting to know you الثانية

الشهادات الاكاديمية

الاشراف

اخرى