مشاركة بمؤتمر علمي دولي خارج القطر

2024-02-16

مشاركة بمؤتمر علمي دولي خارج القطر

ضمن خطة مركز تنمية حوض أعالي الفرات في النشر العلمي الدولي والاشتراك مع باحثين أجانب، شارك الاستاذ الدكتور عصام محمد عبدالحميد، بمؤتمر JEEP)) العلمي الزراعي الدولي الحادي عشر والذي عقد في بلغراد - صربيا للفترة 2 - 4 شباط الجاري، وقد كانت المشاركة ببحثين مع الاستاذ الدكتور نيسا يمان (Prof. Nese Yaman) من جامعة دجلة التركية (Dicle University)، والتي حضرت المؤتمر وألقت أحد البحثين، بينما القى الدكتور عصام البحث الثاني عبر الشبكة العالمية (الانترنت).

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور عصام محمد، كان قد حصل على تفرغ علمي في جامعة انقرة التركية للعام الدراسي 2021 – 2022، ونشر بحثين في مجلات دولية سكوباس بالاشتراك مع أربعة باحثين أتراك، كما حضر مؤتمراً دولياً في جامعة دجلة/ ديار بكر/ تركيا.

ولا شك ان تقديم التسهيلات لباحثي جامعتنا الموقرة في مجال التفرغ العلمي في جامعات رصينة يسهم في انفتاح باحثينا وتواصلهم مع باحثين من دول مختلفة مما يعزز من حضور جامعتنا في المحافل الدولية ويسهم في تبادل الخبرات العلمية والمعرفية.

وبهذه المناسبة تتقدم إدارة مركز تنمية حوض أعالي الفرات في جامعة الانبار بالشكر للجهة المنظمة للمؤتمر، وتتطلع للتواصل من اجل تعاون بحثي وعلمي ومشاركات بحثية اخرى في انشطة متبادلة للطرفين.

#جامعة_الأنبار

#university_of_anbar

#مركز_تنمية_حوض_اعالي_الفرات

#Upper_Euphrates_Basin_Developing_Center




تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر