محضر اجتماع مركز تنمية حوض أعالي الفرات

2019-09-18

محضر اجتماع مركز تنمية حوض أعالي الفرات

      تم عقد الاجتماع الدوري الأول من السنة الدراسية 2019 - 2020 لمركز تنمية حوض أعالي الفرات برئاسة السيد مدير المركز الأستاذ الدكتور عصام محمد عبد الحميد وحضور السادة رؤساء الأقسام العلمية وكادر المركز من باحثين وموظفين في يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2019 وتم خلال الاجتماع تدارس المهام الملقاة على الأقسام للشروع بتنفيذ البحوث ضمن الخطوط البحثية التي ترسم معالم المركز، والإدارة المثلى لمشاريع المركز، وقد خرج الاجتماع بالأمور الآتية:

أولاً: الرؤية والأهداف:

       تم مناقشة آلية وضع رؤية ورسالة وأهداف لكل قسم من أقسام المركز، باعتبارها الركيزة الأساس لعمل أي مؤسسة تطمح لبلوغ مستوى متميز من الإنجاز.

ثانياً: الحلقات النقاشية وورش العمل.

       تم مناقشة آلية إجراء حلقات نقاشية، يسهم فيها كل باحثي المركز بتقديم محاضرات داخلية أسبوعية يعرض من خلالها؛ الإنجاز المتحقق وتستعرض مواضيع تصب في صلب الخطوط البحثية الموضوعة لكل قسم.

ثالثاً: الخطة البحثية:

       تم مناقشة الخطة البحثية المكلف بها كل باحثي المركز والمطلوبة من قبل قسم الشؤون العلمية، والتي تضمن تنفيذ تعليمات الترقيات العلمية وتقييم الأداء الجامعي وتسهم في الارتقاء بعمل المركز، من خلال جودة العمل البحثي ورصانته.

رابعاً: متابعة تنفيذ الأعمال الخدمية للمركز.

       تم مناقشة عملية متابعة الأعمال الخدمية التي تتعلق بصيانة الأجهزة وتوفير الطاقة الكهربائية ومتابعة التزامات المركز مع الدوائر ذات العلاقة

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر