ندوة علمية بعنوان: توظيف الأساليب الإدارية والتقنيات الحديثة في إدارة واستدامة مشاريع الموارد المائية في الانبار              مركز تنمية حوض أعالي الفرات يفتتح أولى الدورات للعام الدراسي 2023 -2024              السكان والغذاء..... وشبح المجاعة القادم              جامعة الانبار ضمن الفريق المكلف بدراسة وتحديد مسار الحزام الاخضر في المحافظة              دور وتأثير التشريعات القانونية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة

 تفاصيل الخبر

مشاركة في ندوة حول تحقيق أهدف التنمية المستدامة

2022-05-12

مشاركة في ندوة حول تحقيق أهدف التنمية المستدامة


شارك المدرس المساعد ((صلاح صبار ثميل)) أحد باحثي مركز تنمية حوض أعالي الفرات في الندوة الذي عقدته منظمة الاسكوا بالتعاون مع منظمة اليونسكو للفترة من 9-11/5/2022، وذلك عبر المنصة الالكترونية (zoom). وكان الهدف من الندوة هو تحقيق أهداف التنمية المستدامة الذي تقيمه المنظمة في كل عام وفي بلدان مختلفة، وكانت ندوة هذا العام في مدينة بيروت – لبنان.

تعتبر لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب اسيا (ESCWA)، هي واحدة من خمسة لجان إقليمية تخضع لولاية المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

وقد حضر الندوة التي اقيمت الكترونياً العديد من الباحثين والاكاديميين والمختصين في مجال التنمية المستدامة ومن مختلف بلدان العالم.

تمنياتنا للباحث بالتوفيق والنجاح

 تعليقات الفيسبوك

 المزيد من الاخبار

 قبول نشر لبحث ضمن مستوعبات سكوبس Q1

 باحثان من مركز تنمية حوض اعالي الفرات يشاركون في الاجتماع الثاني في مديرية بيئة الانبار

 مراحل العمل بدراسة (البطالة في قضاء الرمادي الأسباب والحلول المستدامة)

 مركز تنمية حوض أعالي الفرات يشارك في ندوة دولية حول ادارة الموارد المائية في العراق والمانيا

 فريق بحثي من مركز تنمية حوض أعالي الفرات يجري زيارة إلى مركز مدمني ومتعاطي المخدرات في محافظة الأنبار

 زيارة ميدانية الى مشروع مجاري الرمادي

 المشاركة المؤتمر العلمي الخاص بالأجهزة المختبرية الطبية

 فريق لإعداد دراسة آفاق التنمية التعليمية الجامعية في منطقة اعالي الفرات- قضاء عنه

التصويت

ماهو رائيك بمستوى التصميم والخدمات التي يقدمها موقع جامعتنا؟

 ضعيف
 جيد
 جيد جدا

مجموع التصويتات 233

الاساتذة والاداريين


المركز
اللقب
الاسم


خريجي الكلية

المركز
الشهادة
السنة
النوع
الجنس
الاسم

طلبة الكلية

المركز
المرحلة
الشهادة
النوع
الجنس
الاسم