إعلان مناقصة رقم (5) لسنة 2019

2019-07-29

إعلان مناقصة رقم (5) لسنة 2019

 رئاسة جامعة الأنبار      

شعبة العقود الحكومية

(تأهيل قاعة كلية الصيدلة وسقف كلية العلوم)

 

تعلن جامعة الأنبار عن إجراء مناقصة علنية لمشروع (تأهيل قاعة كلية الصيدلة وسقف كلية العلوم)، بكلفة تخمينية قدرها (217.587,500) مائتان وسبعة عشر مليون وخمسمائة وسبعة وثمانون الف وخمسمائة دينار.

فعلى الراغبين من شركات المقاولات والمقاولين من ذوي الخبرة والاختصاص مراجعة شعبة العقود الحكومية في بناية رئاسة الجامعة الطابق الأرضي للحصول على الوثيقة القياسية والكشوفات الخاصة بالمناقصة لقاء مبلغ قدره (75,000) خمسة وسبعون ألف دينار عراقي، وأن آخر موعد للحصول على العطاءات نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 27/8/2019.

وتُقدم العطاءات إلى شعبة العقود الحكومية في رئاسة الجامعة، وآخر موعد لتقديمها سيكون في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت بغداد من يوم الاربعاء الموافق 28/8/2019، ويتم فتح العطاءات في الوقت والمكان نفسه.

ويُقدم العطاء مغلقًا ومختومًا ومكتوبًا عليه اسم المناقصة ورقمها ومعنونًا الى لجنة فتح العطاءات في رئاسة جامعة الأنبار. وعلى مقدم العطاء أن يرفق الوثائق المدرجة في أدناه.

الوثائق والشروط المطلوبة:

1.  تأمينات اولية بمبلغ (4,352,000) أربعة ملايين وثلاثمائة واثنان وخمسون الف دينار، على شكل صك مصدق أو خطاب ضمان يتضمن اسم ورقم المناقصة وأن يكون ساري المفعول لمدة (118) يومًا من تاريخ يوم الغلق ومعنونًا الى رئاسة جامعة الأنبار ومقدم حصريًا من المدير المفوض للشركة أو أحد المساهمين.

2.  كتاب عدم ممانعة من الاشتراك في المناقصة صادر من الهيئة العامة للضرائب.

3.  هوية تصنيف المقاولين والشركات نافذة المفعول صادرة من وزارة التخطيط.

4.  الكفاءة المالية (السيولة النقدية) صادرة من مصرف معتمد بمبلغ يساوي أو يزيد عن (87,000,000) سبعة وثمانون مليون دينار وضمن عام 2019.

5.  الحسابات الختامية لآخر سنتين اذا كان للشركة اعمال منفذة خلالها، أما اذا كان للشركة اعمال منفذة في السنوات السابقة للأزمة المالية فقط (على اعتبار أن شهر حزيران 2014 هو تأريخ بدء الأزمة المالية) فعليها تقديم حساباتها الختامية لآخر سنتين تسبق عام 2014.

6- قائمة بالأعمال المماثلة خلال السنوات (6) الستة الاخيرة على أن لا يقل مبلغ العمل المماثل عن (109,000,000) مائة وتسعة مليون دينار، وتكون مدرجة في الحسابات الختامية للشركة وتُهمل بخلاف ذلك.

7.  وصل شراء العطاء.

8.  عقد وشهادة تأسيس الشركة.

9.  تعهد قانوني بصحة الوثائق اعلاه كافة والمعلومات التي تتضمنها، مع ملاحظة الآتي:

أ‌.   يستبعد عطاء المقاولة في حال عدم ورود أي من الوثائق المشار اليها في الفقرات (1-2-3-4-5-7) أعلاه.

ب. يتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور النشر والاعلان.

ت. للجامعة الغاء المناقصة قبل صدور كتاب الاحالة من دون تعويض مقدمي العطاءات سوى اعادة ثمن شراء وثائق المناقصة.

10.  مدة نفاذ العطاء (90) يومًا ابتداء من تأريخ الغلق.

11- يتم عقد مؤتمر لمقدمي العطاءات يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2019 للتوضيح والإجابة عن أية استفسارات، فضلًا عن الاطلاع على موقع العمل.

12.  الموقع الإلكتروني للجامعة: (http://www.uoanbar.edu.iq/).

13.  البريد الإلكتروني لشعبة العقود الحكومية: (gov.contracts@uoanbar.edu.iq).

 

أ.د. خالد بتال النجم

 رئيس جامعة الأنبار

 انقــــر هنـــــــا لتحميل الاعلان  

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر