دورات كفاءة اللغة الانكليزية و اللغة العربية والحاسوب الكترونيا

2020-04-18

دورات كفاءة اللغة الانكليزية و اللغة العربية والحاسوب الكترونيا

استجابة للتحديات التي فرضتها أزمة فايروس كورونا مما فرض خيار التعليم الالكتروني كواقع لابد من التعامل معه و اشارة الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد ( ب ت5 /2027في12/4/2020) المتضمن تخويل الجامعات باقامة دورات الكترونية للطلبة الراغبين بالحصول على شهادات كفاءة اللغة الانكليزية و اللغة العربية والحاسوب كجزء من متطلبات التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2020-2021، تعلن جامعة الانبار عن استئناف دورات الكفاءة الكترونيا بدءا من يوم الاحد الموافق 26-4-2020 وبشكل دوري (اسبوعيا). كما نود ان نبين لطلبتنا الاعزاء ما الآتي: 

1- سيتم اعطاء الاولوية للطلبة الذي سبق لهم التسجيل الالكتروني. وسيتم اعلان اسمائهم حسب الاسبقية للمشاركة في الدورات الالكترونية.

2- اشارة الى توجيهات الوزارة سيتم اجراء الامتحانات الالكترونية النهائية لكل دورة لاحقا في الجامعة بعد استئناف الدوام الرسمي.

3- سيتم البدء بتسجيل اسماء الطلبة الراغبين بالتقديم على الدورات اعلاه الكترونيا من خلال الرابط الذي سيعمم قريبا على المواقع الرسمية لمركزي التعليم المستمر والحاسبة الالكترونية في الجامعة. وسيتم اشراكهم بالدورات الالكترونية قريبا بعد اكمال دورات الطلبة المسجلين سابقا.

4-بالنسبة للطلبة الذين سبق لهم ان شاركوا في دورات الكفاءة وتبقى لهم الامتحان الالكتروني النهائي، سيتمكنون من اداء الاختبار الالكتروني النهائي مباشرة بعد استناف الدوام الرسمي في الجامعة.

5- نود أن نطمن الجميع انه بإمكانهم اداء الامتحانات النهائية واستلام الأوامر الجامعية في الوقت المحدد وسيتمكنون من التقديم للدراسات العليا الكترونيا وفق التواريخ التي حددتها الوزارة.

 

نتمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح ولهم ولعوائلهم الصحة والعافية.

مركز التعليم المستمر

مركز الحاسبة الالكترونية


        مواقع مهمة//

             - مركز التعليم المستمر: https://www.uoanbar.edu.iq/TeachingMethodsCenter/index.php

             - مركز الحاسبة الالكترونية: https://www.uoanbar.edu.iq/CITCenter/index.php

 

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر