إعلان مناقصة
2018-04-17

رئاسة جامعة الانبار

شعبة العقود الحكومية                             إعلان مناقصة

تعلن جامعة الانبار إجراء مناقصة مشروع تأهيل بناية الموقع البديل والاقسام الداخلية للطلاب / كلية التربية – القائم، بكلفة تخمينية قدرها (130,331,000) مائة وثلاثون مليون وثلاثمائة وواحد وثلاثون ألف دينار عراقيعلى الراغبين من شركات المقاولات والمقاولين من ذوي الخبرة والاختصاص مراجعة رئاسة الجامعة/ شعبة العقود الحكومية في بناية رئاسة الجامعة/ الطابق الأول، للحصول على الوثيقة القياسية للمناقصة والكشوفات الخاصة بالمناقصة لقاء مبلغ قدره (50,000) خمسون ألف دينار غير قابل للرد، وآخر موعد للحصول على العطاءات نهاية الدوام الرسمي ليوم الاثنين الموافق 16/4/2018تسلم العطاءات إلى شعبة العقود الحكومية في رئاسة الجامعة، وآخر موعد لتقديم العطاءات الساعة الثانية عشر بتوقيت بغداد من يوم الثلاثاء الموافق 17/4/ 2018، ويتم فتح العطاءات في الوقت والمكان نفسهيقدم العطاء مغلق ومختوم ومكتوب عليه اسم المناقصة ورقمها ومعنون الى لجنة فتح العطاءات في رئاسة الجامعة، وعلى مقدم العطاء ان يرفق الوثائق المدرجة في ادناه

الوثائق والشروط المطلوبة:

1. تأمينات اولية بملغ (4,000,000) اربعة ملايين دينار عراقي، على شكل صك مصدق او خطاب ضمان ساري المفعول لمدة (90) يوما من تاريخ يوم الغلق معنون الى رئاسة جامعة الانبار ومقدم حصريا من المدير المفوض للشركة او أحد المساهمين.

2.كتاب عدم ممانعة من الاشتراك في المناقصة صادر من الهيئة العامة للضرائب ساري المفعول معنون الى جامعة الانبار.

3. هوية تصنيف المقاولين والشركات نافذة المفعول صادرة من وزارة التخطيط.

4. قائمة بالأعمال المماثلة خلال السنوات (6) الستة الاخيرة على ان لا يقل مبلغ العمل المماثل عن (91,000,000) واحد وتسعون مليون دينار عراقي، وتكون مدرجة في الحسابات الختامية للشركة وتهمل بخلاف ذلك.

5. الكفاءة المالية (السيولة النقدية) صادرة من مصرف معتمد بمبلغ يساوي او يزيد عن (65,000,000) خمسة وستون مليون دينار عراقي.

6. الحسابات الختامية لآخر سنتين اذا كان للشركة اعمال منفذة خلالها، أما اذا كان للشركة اعمال منفذة في السنوات السابقة للأزمة المالية فقط (على اعتبار ان شهر حزيران 2014 هو تاريخ بدء الأزمة المالية) فعليها تقديم حساباتها الختامية لآخر سنتين تسبق عام 2014.

7. وصل شراء العطاء.

8. عقد وشهادة تأسيس الشركة.

9. تعهد قانوني بصحة الوثائق اعلاه كافة والمعلومات التي تتضمنها، مع ملاحظة الآتي:
أ‌. يستبعد عطاء المقاولة في حال عدم ورود اي من الوثائق المشار اليها في الفقرات (1-2-3-4-5-6-7) اعلاه.

ب.يتحمل من ترسو عليه المناقصة اجور النشر والاعلان.

ت.للجامعة الغاء المناقصة من دون تعويض مقدمي العطاءات سوى اعادة ثمن شراء وثائق المناقصة.

10.يتم ملئ القسم الرابع (استمارات العطاء) من الوثيقة القياسية، من قبل مقدم العطاء وتقدم ورقياً بعد ختمها بالختم الخاص بالشركة المقدمة للعطاء مع الوثائق المكونة للعطاء وتشمل: (أ. رسالة العطاء (استمارة تقديم العطاء) وملحق العطاء. ب. الجداول الكاملة المطلوبة والنماذج المطلوبة وفق القسم الرابع من الوثيقة القياسية وجداول الكميات المسعرة. ت. تفويض تحريري لممثل مقدم العطاء المخول بالتوقيع على العطاء صادر عن دائرة الكاتب العدل. ث. الوثائق المصادق عليها من الجهات المحددة في ورقة بيانات العطاء بموجب الاستمارات المدرجة في القسم الرابع للتحقق من أهلية مقدم العطاء الذي يتم قبول عطاءه. ج. المقترح الفني بموجب المادة (16) من التعليمات لمقدمي العطاءات. ح. أية وثائق أخرى تم النص عليها في ورقة بيانات العطاء.) في حال عدم التزام مقدم العطاء بما تتطلبه الوثيقة القياسية بكافة اقسامها، سيتم استبعاد عطاءه مما يقتضي مراعاة ذلك عند تقديم العطاءات.

11.مدة نفاذ العطاء (90) يوماً ابتداء من تاريخ الغلق.

12.الموقع الالكتروني للجامعة (http://www.uoanbar.edu.iq/).

13. البريد الالكتروني لشعبة العقود الحكومية (gov.contracts@uoanbar.edu.iq).

 
عدد المشاهدات : 1177