معرض لبوسترات تخرج الطلبة يقيمه قسم الهندسة المدنية

2021-07-12


 

 

بحضور أ . م . د أمير عبد الرحمن هلال عميد كلية الهندسة - جامعة الأنبار المحترم ومعاون العميد  للشؤون العلمية أ . م . د محمد عبد أحمد المحترم ، نظم قسم الهندسة المدنية وبأشراف أ . م . د أحمد طارق نعمان رئيس القسم و لجنة مشاريع التخرج معرضاً لبوسترات مشاريع التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2021/2020 على باحة القسم اليوم الأحد الموافق 11/7/2021

حيت تجول السيد العميد برفقة المعاون العلمي في المعرض وإطلع على البوسترات المعروضة وإستمع الى شرح موجز عنها من قبل الطلبة والتدريسيين  المشرفين عليهم مثمناً جهودهم وإبداعهم المتميز في الأعداد والعرض وقد أشاد سيادته بالمستوى العلمي للطلبة من خلال المناقشة وإجاباتهم على الأسئلة رغم الظروف التي واجهتم أثناء الدراسة بسبب جائحة كورونا متمنياً للجميع التوفيق والنجاح والرقي العلمي في حياتهم العلمية والعملية

 

 

 

 

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر