الرؤية
أن تكون رابطة خريجي جامعة الانبار رائدة على مستوى المنطقة في مجال علاقات الخريجين, تمكن خريجي الجامعة من إقامة علاقات مستدامة مع جامعته.

 

الرسالة

 

تعمل رابطة خريجي جامعة الانبار على إحياء التفاعل بين الخريجين وجامعتهم من خلال برامج وفعاليات متنوعة تقدمها الأفرع المختلفة للرابطة. هذه البرامج من شأنها جمع ذوي الاختصاصات أو الاهتمامات المشتركة من أجل إثراء تجاربهم الشخصية وتقديم الدعم المتبادل بينهم وبين الجامعة في مختلف الأوجه والمجالات.

 

النظام الأساسي لرابطة الخريجين:

 

انطلاقا من أهداف جامعة الانبار نحو الإسهام في تنمية المجتمع العراقي و العربي, من خلال التعرف على احتياجاته وربط برامجها بتلك الاحتياجات, لذا فان توثيق صلتها بأبنائها الخريجين ودعم دورهم من أجل خدمة المجتمع, والإفادة من أفكارهم وخبراتهم في تنمية وتطوير مسيرة الجامعة وتقوي ولائهم ومساندتهم لها معنويا وماديا, هي أحد أدوات هذا التوجه, ولهذا فقد تم إنشاء رابطة لخريجي جامعة الانبار .

 

 أهداف الرابطة

 

1. تحقيق الاتصال المباشر واللقاءات الدورية بين الجامعة و وخريجيها وبين الخريجين بعضهم البعض, والعمل على دعم مسيرتهم, وكسب ولائهم واهتمامهم بمجريات الأمور في جامعتهم.

 

2. التعرف على أوضاع الخريجين وأدوارهم في خدمة المجتمع, وتعريفهم بما يجري في الجامعة من تطورات عامه, والجديد من التقنيات العلمية فيما يهمهم ويدعم مستقبلهم في مجالات تخصصهم.

 

3. دراسة مدى ملائمة البرامج ومستويات الخريجين لسوق العمل, والإفادة من آرائهم من واقع الممارسة العملية.

 

4.استقراء رأي الخريجين عن مكانة وسمعة الجامعة في محيطهم العملي والمجتمعي على المستويين المحلي والقطري.

 

 

 

رابط خريجي الجامعة على صفحة الفيس بوك

 

-        اجتماع رابطة خريجي جامعة الانبار 

 

تهيئة الطابعة   العودة الى الصفحة السابقة

raw claws to publish will probably be the similarities related with reddit replica breitling transocean chronograph automatic black dial watch a4131012 bc06 429x. as a possible unmatched product work of genius, who makes the best https://www.se-watchesbuy.com/ timepiece can become the newest favored assortment lovers.