Anbar Logo       برنامج المنظمة الدولية لتدريب وتبادل خبرات الطلبة       Anbar Logo       رسالة ماجستير في جامعة الانبار تبحث تأثير النشاط الإشعاعي الطبيعي الصادر عن الاطيان       Anbar Logo       اطروحة دكتوراه في جامعة الانبار تبحث قياس وتحليل الانتاجية الديناميكية وتأثيرها على الاستدامة المصرفية       Anbar Logo       جامعة الانبار تفتتح المركز الثقافي والاجتماعي في الجامعة       Anbar Logo       كليات جامعة الانبار تعلن عن استقبال طلبات التعيين بعقد عمل على الكادر المسائي

 قسم المتابعة
 

 الشعب المرتبطة بقسم المتابعة :

1- شعبة متابعة الحراسات ( المتابعة الجوالة) .

2- شعبة الاستعلامات الخارجية .

3- شعبة الدفاع المدني المدني .

4 - شعبة الباجات والتخاويل .      

 

   *  الية عمل شعبة الاستعلامات الخارجية

1- المرحة الاولى هي المدخل الخارجي لسياج الجامعة ويتم فيها دخول جميع السيارات بعد اجراء تفتيش اولي فتتوقف السيارات الخاصة بخطوط نقل الطلاب والسيارات الخارجية في الساحة الخارجية .

2- المدخل الثاني (البوابة)  يتم فيها دخول السيارات الخاصة بكادر الجامعة جميعا يتم فيها دخول السيارات فيتم فيها فصل السيارات حيث تتجه السيارات الخاصة بالأساتذة والموظفين على الطريق الحولي بعد التأكد من قبل منتسبينا بالتحقق من باجات الدخول .

3-مدخل الاستعلامات يتم فيه دخول السيارات المخولة فقط وكذللك يتم دخول الطلبة ويكون دخولهم باتجاهين للتفتيش احدهما للطلاب والاخر للطالبات ويقوم موظفينا بالتفتيش على باجات الطلبة وكذللك باجات المخولين بدخول السيارات .

4- يوجد موظفين في الاستعلامات الخارجية لاستقبال الزائرين الخارجيين والمراجعين وبعد التأكد من مراجعتهم يتك تزويدهم بباج الزائر .

5- يتم سحب السلاح من قيل موظفينا وتزويد صاحب السلاح بباج للسلاح وباج للدخول

توجد استعلامات في مدخل كل كليه وكذللك في كليات خارج الموقع الجامعي يكون عملها نفس عمل الاستعلامات الخارجية  .

 

* الية عمل شعبة الباجات والتخاويل:

. عمل هذه الشعبة هو اصدار الباجات والتخاويل الخاصة بالجامعة وتشمل (باجات دخول السيارات للحرم الجامعي , باجات تعريفية لزوار الجامعة , باجات استلام الأسلحة والهواتف للزوار ) .

الية عمل الشعبة كالاتي:

1-اعمام استمارة خاصة بإصدار الباج .

2-استلام الاستمارات بعد ملؤها  من قبل المنتسب والتدقيق فيها بعد الاستلام على ان تكون مختومة من قبل التصاريح الامنية وموقعة من الجهة التي ينتسب لها المنتسب والمصادقة عليها من قبل قسم المتابعة , والتأكد من وجود وصل قبض مدفوع في الشؤون المالية .

3- بعد التدقيق والتأكيد من صحة كافة المعلومات يتم رفعها الى الجهة العليا لإصدار الباجات ( مكتب رئيس الجامعة / وحدة الهويات ) بعد ادخالها بنظام الاكسل  ليتسنا لنا ادخال كافة المعلومات المطلوبة للإصدار . بكتاب رسمي مرفوع من قبل قسم المتابعة .

4-يتم بعد اكمال كافة الاجراءات طبع الباج وتدقيقه , لتسليمه الى الجهة المعنية  .

 

* الية عمل شعبة الدفاع المدني :

1- مخاطبة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والإدارية .لغرض اصدار امر للكليات كافة لتزويدنا بأسماء موظفين الدفاع المدني شهرياً.

2- يقوم قسم المتابعة-شعبة الدفاع المدني تقديم جدول بأسماء معاونين العمداء للشؤون الادارية للكليات كافة الى السيد مساعد رئيس الجامعة بإصدار امر اداري بخصوص متابعة خفارة الدفاع المدني .

3-متابعة التعاميم الصادرة من الوزارة وكذلك اجراء تعاميم من قبلنا بخصوص متابعة الانارة الخارجية والداخلية ومن خلال مخاطبتهم بكتب رسمية من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والإدارية

4- متابعة تأهيل وصيانة مطافئ الحريق التابعة للكليات واقسام الرئاسة من خلال مشاركتنا في اللجان المشكلة من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والادارية .

 

5- متابعة صيانة مطافئ الحريق التابعة الى مجمعات الاقسام الداخلية حسب اللجنة المشكلة من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون القانونية والادارية وذلك لحجم وكثافة الاعداد الموجودة في الاقسام الداخلية ولأهميتها .

 صلاحيات مدير القسم في رئاسة الجامعة

يمارس مدير القسم في رئاسة الجامعة الصلاحيات الآتية لتسيير عمل القسم بالشكل

المطلوب :-

-1 توزيع المهام بين الموظفين العاملين في القسم لتسيير العمل.

-2 الموافقة على منح الاجازات الاعتيادية على ان لا تتجاوز عشرة ايام والمصادقة على

الاجازات المرضية.

-3 التوصية بالموافقة على الاجازات الاعتيادية والمرضية لما زاد على ) 10 ( ايام

بالإضافة الى الاجازات الدراسية.

-4 الاشراف على اداء العمل في القسم ومتابعة نشاطات العاملين.

-5 التوصية بفرض عقوبة على العاملين المقصرين.

-6 اقتراح توجيه كتب الشكر والتقدير للعاملين المتميزين والمبدعين.

-7 التوصية بمنح علاوات الترفيع والترقية من درجة الى اخرى للعاملين في القسم.

-8 التوصية بالتعيين والتنسيب والاستغناء عن خدمات أي من العاملين في القسم على

وفق القوانين والتعليمات النافذة.

-9 اقتراح تكليف العاملين في القسم بالعمل الاضافي خارج اوقات الدوام الرسمي وضمن

القوانين والتعليمات المنظمة لذلك.

-10 ملاك القسم تمثيل القسم في المؤتمرات والندوات العلمية والفنية ضمن نطاق

اختصاص قسمه.

-11 توزيع المهام والمسؤوليات بين منتسبي القسم وبما يساعد على تطوير اداء العمل

وتحسينه ضمن المحدد.

-12 التوصية بايفاد منتسبي القسم الى داخل القطر ولمدة لا تتجاوز اسبوعاً واحداً.

-13 التوصية بمنح المخصصات المختلفة لجميع العاملين في القسم.

-14 تقييم اداء العاملين في القسم ورفعه الى الجهات ذات العلاقة.

-15 اقتراح التعيين بعقد مؤقت للعاملين في القسم لسد حالات النقص في الملاك ولضمان

سرعة سير العمل.

-16 التوصية بالموافقة على تثبيت موظفي القسم بوظائفهم عند اكمالهم المدة القانونية

المطلوبة.

-17 التوصية باناطة مهام القسم الى احد منتسبيه في حالات تمتعه بالاجازات الاعتيادية

والمرضية والايفاد.

18اية صلاحيات اخرى يخوله اياها مسؤوله المباشر.

 

تعديل الصفحة

البريد الالكتروني

كلمة المرور


المكتبة المركزية


الكلمة البحثية

نوع المصدر


الاساتذة والاداريين

الكلية والقسم

الوصف الوظيفي
الاسم