السيد عميد كلية الآداب يجتمع مع مسؤولي الشعب والوحدات الإدارية

السيد عميد كلية الآداب يجتمع مع مسؤولي الشعب والوحدات الإدارية

السيد عميد كلية الآداب يجتمع مع مسؤولي الشعب والوحدات الإدارية.

عقد السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (عارف عبد صايل) برفقة السيد المعاون للشؤون الادارية الأستاذ المساعد الدكتور (عبدالرزاق حسين صالح) اليوم الأحد الموافق 26 / 9 / 2021 اجتماع مع مسؤولي الشعب والوحدات الإدارية لبحث آلية العمل الإداري وسبل الارتقاء به.

وأوضح سيادته خلال الاجتماع الملامح الرئيسة لرؤيته في النهوض بالواقع الإداري في الكلية حيث تضمن الاجتماع عدة نقاط ركز عليها سيادته تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022.

وقال السيد العميد (  أن العمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة والعمل مع الجماعة وبروح الفريق الواحد هو أساس الأداء الأفضل لنا جميعًا  )

كما واكد سيادته خلال الاجتماع على الالتزام بالدوام الرسمي ووفق تعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، والاهتمام بالتنظيم الإداري للشعب والوحدات كافة وإيجاد آلية للتعاون بين الشعب والوحدات ليكمل بعضكم البعض خصوصاً وإنجاز العمل بالسرعة الممكنة دون تأخير مؤكدا سيادته على أهمية المخاطبات الرسمية وسرعة الإجابة والاهتمام بالمراسلات وإيلاء الموضوع الأهمية القصوى وتكليف كل موظف بمهام عمله داخل الشعبة.

وكذلك أكد في السياق نفسه السيد المعاون الاداري على ضرورة الالتزام بالتوجيهات والتعاون من أجل الارتقاء بالعمل الإداري والسعي قدما لتقديم النموذج الأمثل للأداء الوظيفي.

كما واستمع السيد العميد والسيد المعاون الاداري إلى الآراء والطروحات التي قدمها مسؤولو الشعب والوحدات وبعض المعوقات التي قد تواجههم أثناء عملهم موجهاً بإيجاد الحلول والمعالجات الكفيلة بتذليلها.

وفي ختام اللقاء أثنى السيد العميد على الدور المهم الذي يضطلع به مسؤولي الشعب والوحدات  وعلى شعورهم العالي بالمسؤولية لاسيما في ظل وباء كورونا وتداعياته الصحية على المجتمع.