بوابة التدريسي
حسين خليل ابراهيم المشهداني (مدرس مساعد)

ماجستير في علم الاجتماع والانثربولوجيا التطبيقية

مركز الدراسات الاستراتيجية - المراكز البحثية
hus.kh88@uoanbar.edu.iq


معلومات عامة

حسين خليل ابراهيم المشهداني ( مدرس مساعد)

ماجستير آداب في قسم الانثروبولوجيا التطبيقية.2015.

البحوث العلمية

1- بحث منشور في مجلة اداب المستنصرية بعنوان ( موجهات الفكر المتطرف في البيئة الحضرية العراقية رؤية انثروبولوجية) 2018.

2- بحث منشور في وقائع  موتمر كلية الاداب الجامعة المستنصرية العشرين التخصصي في التاريخ والاعلام بعنوان( وسائل الاعلام وتاثيرها في الامن الاجتماعي قراءة سوسيولوجية للمجتمع العراقي ) 2019.

3-بحث منشور في مجلة جامعة الانبار للعلوم الانسانية بعنوان( الخطاب الديني وتاثيرهُ في الشباب قراءة سوسيو انثروبولوجية للواقع  العراقي ) 2018.

4- بحث منشور في مجلة اداب الفراهيدي جامعة تكريت بعنوان( المؤسسة التربوية ودورها في الضبط الاجتماعي رؤية سوسيوانثروبولوجية للمجتمع العراقي)2020.

5-بحث منشور في مجلة جامعة تكريت للعلوم الانسانية بعنوان( التكنلوجيا وتاثيرها في المجتمع العراقي دراسة انثروبولوجية للتغيرات في قرية داوود الحسن في بغداد) 2020.

 

 

المحاضرات العلمية


الشهادات الاكاديمية

1- بكلوريوس اداب في الانثروبولوجيا التطبيقية . كلية الاداب -الجامعة  المستنصرية. 2011.

2- ماجستير اداب في الانثروبولوجيا التطبيقية . كية الاداب الجامعة المستنصرية . 2015.

الاشراف

الاشراف على طلبة بحوث التخرج في قسم الاجتماع كلية الاداب سنه 2017

اخرى

1- مشارك ببحث في المؤتمر الدولي في مركز دراسات  الشرق الاوسط  اورسام ,في جامعة انقرة بعنوان ( التطرف الفكري وتاثيرهُ في المجتمع العراقي دراسة انثروبولوجية للموجهات الاجتماعية والثقافية) 2019.

2- مشارك ببحث في مؤتمر مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية جامعة بغداد بعنوان ( الاكتظاظ السكاني وتاثيراتهُ الاجتماعية والامنية دراسة ميدانية في مدينه بغداد) 2019.

3- تقديم دراسة خدمة مجتمع الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بعنوان( الشباب العراقي ومخاضات التنمية دراسة سوسيوانثروبولوجية للتحديات والفرص ) 2020.

4-مشارك ببحث في الموتمر الدولي الافتراضي الاول لكلية الامام الكاظم(ع)اقسام ديالى بعنوان( القيم الاجتماعية ودوافعها في ارتكاب جرائم القتل دراسة ميدانية للمحكومين في سجن اصلاح ابي غريب)

5-حاصل على شهادة دورة تطوير مهارات باحثي مركز الدراسات في اللغة الانكليزية) جامعة الانبار - مركز التعليم المستمر2019.

6-حاصل على شهادة دورة تطوير مهارات منتسبي مركز الدراسات الاستراتيجية على برنامج SPSS) جامعة الانبار- مركز التعليم المستمر 2020.

7- مشارك ببحث في المؤتمر الافتراضي الدولي الاول للمنتدى العالمي للمراة والطفل بعنوان(  المحددات الثقافية لعمل المراة في المجتمع العراقي دراسة انثروبولوجية في مدينة بغداد