سفرات علمية لطلبة الثانويات الى جامعة الأنبار
2018-04-20

سفرات علمية لطلبة الثانويات الى جامعة الأنبار

 تنفيذا" لتوجيهات جامعة الأنبار المتعلقة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية المختلفة في المحافظة ولضرورة إدماج وتوسيع مدارك طلبة الإعداديات على الأجواء الجامعية .. إستقبلت كلية الهندسة ممثلة بالسيد عميد الكلية أ . د إبراهيم الجميلي يوم أمس الأثنين الموافق 2018/4/16 طالبات الصف السادس علمي ( تطبيقي ) في ثانوية حسان بن ثابت للبنات برفقة إدارة المدرسة ومدرسيها .

وكان في إستقبالهم أ . م . د صادق عليوي سليمان رئيس قسم هندسة السدود والموارد المائية ومسؤول شعبة الإعلام والعلاقات العامة في الكلية .وبعد الترحاب بهم تجول الطلبة والكادر التدريسي في أروقة الكلية وأقسامها العلمية وإطلعوا على عدد من المختبرات العلمية والقاعات الدراسية والأبنية الأخرى ، وإستمع الجميع الى نبذة مختصرة عن كل قسم ومراحله الدراسية وتخصصاته .

في ختام الزيارة قدم السيد مدير المدرسة والكادر التدريسي والطلبة شكرهم وتقديرهم للكلية وكادرها الأداري والعلمي لما يبذلونه من جهد في خدمة المسيرة العلمية للطلبة .
وفي ذات السياق إستقبلت كلية العلوم ممثلة بالسيد العميد أ.م.د. مثنى محمد عواد مجموعة من الطالبات المتميزات في ثانوية الرجاء للبنات في سفرة علمية للتعرف على المختبرات العلمية في اقسام علوم الحياة والكيمياء والفيزياء والجيولوجيا التطبيقية ، واطلع الطلبة على عدد من التجارب والتحليلات في مختبرات تصنيف النبات والحيوان والتحليلات المرضية والكيمياء العضوية واللاعضوية ومختبر البصريات والمتحجرات ، وابدى الطالبات والتدريسيات شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من الكادر التدريسي في الكلية على حسن الحفاوة والترحاب وماقدموه من شرح مفصل عن أقسام الكلية وسير العملية الأكاديمية في الجامعه

 
عدد المشاهدات : 338